امنحهم علماً

هذه الحملة مولت "مشروع الأردن" الذي كان أول مشروع اطلقه فريق نست والتي هدف إلى توفير الموارد التعليمية للأطفال اللاجئين السوريين المعتمدين من قبل المدارس في جميع أنحاء الأردن لمنعهم من فقدان تعليمهم . جرت الحملة من تاريخ ٩ حتى ١٣ سبتمبر ٢٠١٣ وعقدت التبرعات في جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدولي .  في تاريخ ٢٠ سبتمبر ، توجه فريق من متطوعين نست تحت مظلة جمعية الهلال الاحمر الكويتي لعمان، الأردن لمدة ثلاثة أيام لضمان مباشرة توزيع التبرعات للأطفال الاجئين السوريين . التبرعات التي جمعت من الحملة تكفلت برعاية الموارد التعليمية ل ١٠٠٠٠ طفل . 

About campaign

جرت الحملة من ٩ إلى ١٣ من سبتمبر ٢٠١٣ وأقيمت التبرعات في مركز الهلال الأحمر الكويتي المتواجد في منطقة الشويخ الصناعية. وكانت قد وضعت صناديق التبرعات في أنحاء المركز ليضع المتبرعين مساهماتهم. وكان هنالك وسائل أخرى للتبرع وهي عبر تحويل مبالغ من المال إلى حساب نست البنكي أو عبر بعث رسالة نصية لمشتركي  mtc للتبرع بدينار. تمكنت الحملة بجمع مبلغ من المال يكفي لتأمين لوازم مدرسية ل-١٠٠٠٠ طالب سوري لاجئ. وكانت الحقائب مزودة بلوازم تكفي عامٌ دراسيٌ واحد.  في ٢٠ من سبتمبر، عقبة الحملة، توجه ١٥ عضو من فريق نست التطوعي إلى رحلة مدتها ثلاثة أيام إلى عمان، الأردن تحت مظلة الهلال الأحمر الكويتيي لتوزيع اللوازم إلى الأطفال اللاجئين في مخيم الزعتري ومخيمات اخرى في الأردن. وبدعمٍ من سفير الكويت في الأردن ، الدكتور حمد الدعيج ومساندة وزارة التربية في الأردن سهل عملية توزيع ١٠،٠٠٠ حقيبة مزودة بلوازم تعادل ١٦٣٬٠٠٠ دولار أمريكي.

 بدأ الفريق رحلته التي دامت ثلاثة أيام لطغتية جميع المناطق بدءًا بمخيم الزعتري في عمان و من ثم متجهين إلى الرمثا، الطرة، وأخيراً منطقة الاربد لضمان توزيع جميع التبرعات بأنفسهم. وكان الهدف من هذه الحملة هو خفض معدل الرسوب في المدارس للاطفال السوريين نظراً لعجزهم عن تغطية تكاليف لوازمهم المدرسية.  اطلع الفريق خلال رحلته على العديد من القصص المأساوية لأطفال سوريين و المعاناة التي واجهوها بسبب الأزمة في بلادهم . ومن بعد هذه الرحلة، ادرك فريق نست مدى أهمية تعليم الاطفال المحتاجة والنتيجة من وراء تعليمهم. وبإدراك هذه الرؤية تغيرإسم نست إلى رعاية وتعليم أطفال اليوم وذلك بتوفير الإحتياجات التعليمية للاطفال المحتاجة حول العالم.  

حملات أخرى

الفارق قلم

 هذه الحملة مولت "مشروع الهند للمنح" والتي هدفت إلى توفير الموارد التعليمية للأط... أعرض الحملات »

غدي

هذه الحملة مولت "مشروع لبنان للمنح" الذي كان ثاني مشروع اطلقه فريق نست. وكانت الحملة عن مح... أعرض الحملات »